جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. مهاجم فولهام ونجم نيوكاسل العائد أبرز الخيارات لتعويض غياب هويلوند

ألكسندر إيزاك - نيوكاسل يونايتد

ألكسندر إيزاك مهاجم نيوكاسل

تعرض هويلوند مهاجم مانشستر يونايتد لإصابة عضلية، ستبعده عن الملاعب لفترة قد تصل إلى ثلاثة أسابيع، مما دفع لاعبي "الفانتازي" للبحث عن مهاجم آخر في الدوري الإنجليزي، لتعويض غياب نجم الشياطين الحمر الذي كان متألقًا في الجولات الماضية.

ونرشح لكم رودريجو مونيز مهاجم فولهام، للانضمام إلى تشكيلتكم للجولة الـ 26 في فانتازي الدوري الإنجليزي، بعد تألقه لثلاث جولات على التوالي، جعلته أحد الأسماء البارزة بسعر رخيص ونسبة ملكية منخفضة.

ويبلغ سعر مونيز 4.4 مليون، كأحد أرخص المهاجمين الأساسيين في فانتازي، وتصل نسبة ملكيته حتى الآن إلى 1.3% فقط، ليصبح خيار ديفرنشال مميز لكل اللاعبين، حال بحثهم عن مهاجم هداف يحصد النقاط، ويوفر لهم مقابل مادي كافي لشراء أبرز اللاعبين الآخرين مثل هالاند، دي بروين وصلاح.

وجمع مونيز 8 نقاط في لقاء بيرنلي، ثم 13 نقطة بمواجهة بورنموث، قبل أن يحصل على 8 نقاط مجددًا في مباراة أستون فيلا، وسيخوض مباراة صعبة خارج ملعبه أمام مانشستر يونايتد في الجولة 26، لكن دفاع الشياطين الحمر خرج بكلين شيت وحيد في آخر 8 مباريات بالدوري الإنجليزي، لذلك قد ينجح المهاجم صاحب الـ 22 عامًا في زيارة شباك الحارس أونانا.

وعلى جانب آخر، يعود مهاجم مميز أيضًا للحسابات، وهو السويدي ألكسندر إيزاك نجم فريق نيوكاسل يونايتد، بعدما أكد مدربه إيدي هاو أنه سيتواجد في قائمة الفريق لمواجهة أرسنال المقبلة.

وستمثل عودة إيزاك فرصة جيدة لللاعبي الفانتازي لتعويض غياب هويلوند، رغم صعوبة مباراته ضد أرسنال في الجولة 26، ولكنه أثبت قدرته على التسجيل في المباريات الكبيرة هذا الموسم، حيث زار شباك: مانشستر سيتي، ليفربول وتشيلسي.

وكان إيزاك الذي يصل سعره إلى 7.5 مليون، وهو أعلى بقليل من قيمة هويلوند 7.2، بمستوى مميز قبل تعرضه للإصابة في مواجهة أستون فيلا، حيث خرج بمساهمة هجومية في ثلاث مباريات على التوالي ضد: نوتنجهام فورست، ليفربول ومانشستر سيتي.

ومع غياب زميله ويلسون بسبب الإصابة أيضًا، يبدو أن إيزاك سيحصل على دقائق كافية أمام أرسنال، حتى حال عدم البدأ به أساسياً، لكن من المنتظر أن يستعين به إيدي هاو، للضغط على دفاع الجانرز، والبحث عن زيارة شباك الحارس ديفيد رايا، بعدما اضطر للاعتماد على أنتوني جوردون في المواجهة الماضية أمام بورنموث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن