جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. ليفربول يعين ريتشارد هيوز مديرًا رياضيًا جديدًا

هيوز

ريتشارد هيوز المدير الرياضي الجديد لنادي ليفربول

أعلن نادي ليفربول، مساء اليوم الأربعاء، تولي ريتشارد هيوز منصب المدير الرياضي بداية من موسم 2024-2025، حيث سيكون مشرفًا على الإدارة الرياضية داخل مقر (أكسا).

ويأتي التعاقد مع صاحب الـ44 عامًا ليكون بجوار مايكل إدواردز والذي سيتولى منصب الرئيس التنفيذي لكرة القدم لمجموعة (فينواي الرياضية).

وبحسب الموقع الرسمي لنادي ليفربول، فإن ريتشارد هيوز سيكون مسؤولاً عن منصب المدير الرياضي بعد رحيله عن نادي بورنموث مؤخرًا.

وسيعود اللاعب الأسكتلندي السابق للعمل مرة أخرى مع مايكل إدواردز بعد العمل سويًا في نادي بورتسموث.

ويسعى نادي ليفربول إلى تصحيح المسار من جديد حول العمل الإداري خاصة بعد إعلان الألماني يورجن كلوب الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

ومن المقرر أن يكون أولى مهام هيوز من الناحية الإدارية الاستقرار على خليفة يورجن كلوب، حيث يأتي أبرز الأسماء المرشحة الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني. طالع التفاصيل

ويحتل فريق ليفربول حاليًا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد (64 نقطة) بفارق الأهداف عن آرسنال متصدر الترتيب، ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد (63 نقطة).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 1
ليفربول

ليفربول

52

تسديدة من لاعب ليفربول داخل منطقة الجزاء تصطدم بقدم أحد لاعبي وست هام وتخرج على يمين حارس وست هام إلى خارج الملعب تصبح ركنية لليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن