جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. "خبير" يضع صلاح على رأس اختيارات الجولة 34

صلاح وبرايتون

محمد صلاح - لاعب ليفربول

لا يزال خبراء لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي الممتاز، يبحثون عن أفضل اللاعبين للجولة الـ 34 التي ستنطلق يوم السبت المقبل.

وتبدأ مباريات الجولة الـ 34 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم السبت المقبل، حيث ستقام 3 مباريات، يستضيف فيها فريق لوتون تاون نظيره برينتفورد، ويلتقي شيفيلد يونايتد مع بيرنلي، ويحل أرسنال ضيفًا على وولفرهامبتون.

وأشارت هولي شاند، أحد خبراء لعبة "فانتازي" إلى أن محمد صلاح، لاعب ليفربول، سيكون ضمن اختياراتها لتشكيل الجولة الـ 34، كما عللت اختياراتها المكونة من 15 لاعبا بقائمة البدلاء.

صلاح على رأس اختيارات الخبراء

هولي شاند ستستخدم خاصية "Free Hit " التي يمكن من خلالها تغيير جميع اللاعبين، وتستخدم لمرة واحدة فقط في الموسم الواحد.

وتؤكد هولي شاند أنها ستستخدم خاصية "free hit" لاختيار فريق جديد في الجولة 34 وجاءت تشكيلتها كالتالي:

جوردان بيكفورد (إيفرتون) 4.7 مليون جنيه إسترليني

يحتل حارس مرمى إيفرتون المركز الثاني خلف لاعب أرسنال ديفيد رايا (5.1 مليون جنيه إسترليني) من حيث نظافة الشباك هذا الموسم، برصيد 9 مرات، كما أن لديه الكثير من الطرق للوصول إلى النقاط الإضافية.

ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول) 8.4 مليون جنيه إسترليني

هو خيار مغري للغاية بالأخص بعد عودته من الإصابة، كما أن متوسط نقاطه هو 5.3 مع بداية كل مباراة، ليكون أكثر من أي مدافع أساسي آخر هذا الموسم، علاوة على ذلك، فقد شارك في 7 أهداف في 22 مباراة فقط.

جابرييل (آرسنال) 5.4 مليون جنيه إسترليني

يعد قلب دفاع أرسنال هو الطريقة الأكثر أمانًا للدفاع، فهو حافظ على شباكه نظيفة في 14 مباراة هذا الموسم، كما أنه يحتل صدارة خلق الفرص أمام المرمى من بين المدافعين هذا الموسم برصيد 7 فرص.

تيريك ميتشل (كريستال بالاس) 4.5 مليون جنيه إسترليني

كان الظهير الأيسر لكريستال بالاس صاحب قدرات خاصة هذا الموسم، حيث ساهم في 7 مرات شباك نظيفة حتى الآن، وتمريراته الحاسمة ضد ليفربول يوم الأحد قادته إلى المساهمة في 4 أهداف هذا الموسم.

محمد صلاح (ليفربول) 13.5 مليون جنيه إسترليني

يجب ضم محمد صلاح، بعدما شارك في 26 هدفًا حتى الآن هذا الموسم، وهو ثاني أكثر لاعب خط وسط تميزًا، كما أنه يحتل المركز الأول من حيث التسديدات والثاني من حيث خلق الفرص، برصيد 23 و6 على التوالي، منذ فترة التوقف الدولي.

بوكايو ساكا (آرسنال) 9.0 مليون جنيه إسترليني

ساكا أحد أفضل لاعبي أرسنال في مركزه في الموسم الحالي، حيث يشارك بشكل كبير في الكرات الثابتة وينفذ ركلات الترجيح، كما أنه ثاني أفضل لاعب خط وسط من حيث الأداء في اللعبة حتى الآن هذا الموسم، وقدم ارتدادات هجومية ضد ولفرهامبتون وتشيلسي، إذ سجل وقدم تمريرة حاسمة.

لويس دياز (ليفربول) 7.7 مليون جنيه إسترليني

من المتوقع أن يكون هناك تدوير في هجوم ليفربول بعدما أصبح ديوجو جوتا (7.9 مليون جنيه إسترليني) جاهزًا للمباريات، وهذا قد يترك مكانًا للويس دياز باعتباره اللاعب الأكثر ضمانًا في الجناح الأيسر.

كاي هافرتز (آرسنال) 7.4 مليون جنيه إسترليني

نظرًا لمستواه في عام 2024، مع تسجيل 5 أهداف وتقديم 6 تمريرات حاسمة في 12 مباراة، فإن هافرتز هو ثاني لاعب أضيفه من هجوم أرسنال، سجل "جانرز" 38 هدفًا هذا العام، أي أكثر بـ 7 أهداف من منافسه على اللقب فريق مانشستر سيتي.

إيبيريتشي إيزي (كريستال بالاس) 6.0 مليون جنيه إسترليني

بعد تحقيق 10 نقاط أمام ليفربول يوم الأحد، يمكن لصانع ألعاب كريستال بالاس مواصلة مستواه الجيد بمباراتين على أرضه ضد وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد، كما أن لديه 3 أهداف في 6 مباريات منذ عودته من الإصابة.

دومينيك سولانكي (بورنموث) 7.2 مليون جنيه إسترليني

يبدو أن هداف فريق بورنموث يبدو وكأنه لاعب لا بد منه في الضربات الحرة حيث أنه يتخلف بـ 3 أهداف فقط عن إيرلينج هالاند (14.3 مليون جنيه إسترليني) في السباق على الحذاء الذهبي، بعدما سجل 17 هدفًا هذا الموسم.

ماتيوس كونيا (وولفرهامبتون) 5.6 مليون جنيه إسترليني

عاد كونيا من الإصابة، وسجل هدفين في المرة الأخيرة أمام نوتنجهام، مما رفع رصيده إلى 11 هدفًا هذا الموسم، مما يجعله خيارًا مميزًا للجولة 34.

البدلاء

خوسيه سا (ولفرهامبتون) 5.0 مليون جنيه إسترليني

حافظ حارس مرمى وولفرهامبتون سا على نظافة شباكه 4 مرات هذا الموسم ولم تتلق شباكه سوى 7 أهداف في آخر 4 مباريات منذ فترة التوقف الدولي، حتى أنه قدم تمريرة حاسمة في التعادل ضد نوتنجهام في آخر مواجهة.

جان فيليب ماتيتا (كريستال بالاس) 5.0 مليون جنيه إسترليني

ماتيتا سجل 3 أهداف في مبارياته الـ 6 الأخيرة، مما يجعله خيارا من الممكن الحاجة إليه من على مقاعد البدلاء.

فيتالي ميكولينكو (إيفرتون) 4.6 مليون جنيه إسترليني

ميكولينكو هو أفضل مدافع لإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. لقد أنتج 3 أهداف هذا الموسم إلى جانب 8 مرات شباك نظيفة.

ريان آيت نوري (ولفرهامبتون) 4.8 مليون جنيه إسترليني

لقد كان آيت نوري أحد أهم العناصر في "فانتازي" وكان من الممكن أن يكون أساسيًا إذا لم تكن الإصابة تعني أنه غاب عن التعادل مع نوتنجهام في المرة الأخيرة، وسجل 5 أهداف في آخر 10 مباريات له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
اشبيلية

اشبيلية

1 1
برشلونة

برشلونة

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن