جميع المباريات

إعلان

تجربة غير مسبوقة مع ليفربول.. ماذا فعل صلاح في 52 يوما قبل لقاء سلوت؟ (صور)

يستعد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، لبدء تجربة جديدة مع فريقه، تحت قيادة المدير الفني الهولندي آرني سلوت.

ومنذ انضمامه إلى ليفربول في صيف 2017، لم يتدرب صلاح مع "الريدز" سوى تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي رحل بنهاية الموسم الماضي ليتولى سلوت المسؤولية خلفا له.

وكان صلاح قد أنهى موسم (2017-2018) مع ليفربول بإسدال الستار على النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 19 مايو.

وعاد قائد منتخب مصر إلى تدريبات ليفربول يوم الأربعاء الماضي، ليلتقي بمدربه الجديد بعد 52 يوما من انتهاء موسمه الماضي مع النادي الإنجليزي.

ماذا فعل صلاح في 52 يوما قبل لقاء سلوت؟

حصل صلاح على راحة لعدة أيام بعد انتهاء موسمه مع ليفربول، قبل أن ينضم إلى معسكر منتخب مصر مطلع شهر يونيو الماضي، استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

وشهد هذا المعسكر اللقاء الأول بين محمد صلاح والجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، وتبديد كل الشكوك حول وجود توتر في علاقتهما.

وشارك صلاح لمدة 90 دقيقة في مباراتي التصفيات، وصنع هدفا في الفوز (2-1) على بوركينا فاسو، كما سجل هدفا في التعادل (1-1) مع غينيا بيساو.

زيارة جديدة لليونان

بعد انتهاء معسكر منتخب مصر، بدأت الإجازة الفعلية لمحمد صلاح، التي قضاها مع أسرته متنقلا بين العلمين والفيلا الخاصة به في القاهرة، قبل قضاء أسبوعين في جزيرة ميكونوس اليونانية مع أصدقائه وعلى رأسهم أحمد حسن كوكا لاعب ألانيا سبور التركي حاليا، وأولمبياكوس اليوناني سابقا.

وللعام الثالث على التوالي قضى صلاح أياما من إجازته الصيفية في جزيرة ميكونوس، ومن هناك نشر عدة صور أظهرت استمتاعه بإجازته قبل العودة للتدريبات.

جدير بالذكر أن صلاح التقى في إجازة هذا العام بالظهير البرازيلي روديناي، لاعب أولمبياكوس، ونشرا عدة صور معا في أحد الأندية الشاطئية بالجزيرة.

وعلم يلا كورة من مصدر مقرب من صلاح أن نجم ليفربول كان يمارس تدريبات فردية أثناء قضاء عطلته في اليونان.

كيف يستعد ليفربول للموسم الجديد؟

من المقرر أن يخوض محمد صلاح ورفاقه 4 مباريات ودية تحضيرا للموسم الجديد، 3 منها في جولة الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية، والأخيرة على ملعب "أنفيلد" معقل الفريق.

ويبدأ ليفربول مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة إبسويتش تاون في الجولة الأولى يوم 17 أغسطس المقبل.

مباريات ليفربول الودية في صيف 2024

ليفربول × ريال بيتيس - 27 يوليو - 2.30 فجرا

ليفربول × أرسنال - 1 أغسطس - 2.30 فجرا

ليفربول × مانشستر يونايتد - 4 أغسطس - 2.45 فجرا

ليفربول × إشبيلية - 11 أغسطس - 5 مساء

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg