جميع المباريات

إعلان

رسميا.. برشلونة يعلن إصابة جافي بالرباط الصليبي

جافي

جافي لاعب منتخب إسبانيا

أعلن نادي برشلونة، عن أن الفحوصات الطبية أكدت إصابة نجمه جافي، بتمزق كامل في الرباط الصليبي، والذي تعرض له خلال مشاركته أمس الأحد، مع منتخب إسبانيا في مواجهة جورجيا بالتصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2024.

وقال برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي، عن إصابة جافي: "يعاني اللاعب من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، وإصابة مصاحبة في الغضروف المفصلي الجانبي".

وأضاف: "أظهرت الاختبارات التي أجريت صباح يوم الإثنين على لاعب الفريق الأول جافي أنه يعاني من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى وإصابة مرتبطة بالغضروف المفصلي الجانبي، وسيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة، سيتم بعدها إصدار تحديث طبي جديد".

وحرص نادي برشلونة على توجيه رسالة دعم لجافي، حيث كتب النادي في بيانه: "لاعب خط الوسط هو المفضل لدى الجماهير، إن روح جافي وتصميمه على أرض الملعب هما ما يميزاه كلاعب، وهو يقدم كل شئ على الإطلاق بقميص برشلونة، وتمثل إصابته ضربة كبيرة لمشجعي برشلونة".

وشارك جافي في 15 مباراة هذا الموسم مع برشلونة، حيث أصبح أحد العناصر الأساسية في تشكيل المدرب تشافي هيرنانديز، بعدما فاز في عام 2022 بجائزة الفتى الذهبي، حيث يعد أحد أبرز المواهب في صفوف النادي الكتالوني.

وتعرض جافي للإصابة خلال لقاء منتخب بلاده إسبانيا ضد جورجيا أمس، ليخرج من أرضية الملعب باكيًا، ويتم استبداله في الدقيقة 26، ودخول أويهان سانست بدلًا منه.

أقرأ أيضًا

هدف كفاراتسخيليا غير كافٍ.. الماتادور الإسباني ينهي تصفيات يورو 2024 بالفوز على جورجيا

سبورت: برشلونة يفضل تسجيل عقد جافي عن ضم ميسي

قد يغيب عن يورو 2024.. تقارير: إصابة جافي ستنهي موسمه

تشافي يطلب ضم نجم مانشستر سيتي في يناير

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن