جميع المباريات

إعلان

تصفيات يورو 2024.. كرواتيا تتأهل.. وهولندا تمطر شباك جبل طارق

منتخب كرواتيا

منتخب كرواتيا

حسم منتخب كرواتيا تأهله رسميا إلى نهائيات يورو 2024، وذلك بعد الفوز الذي حققه على منتخب أرمينيا بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة العاشرة للتصفيات.

وأحرز انتي بوديمير الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة 43 ليقود منتخب كرواتيا للتأهل من المجموعة الرابعة.

وفي نفس المجموعة، تعادل منتخب ويلز مع نظيره منتخب تركيا بهدف لمثله، ليلتحق بذلك منتخب كرواتيا بنظيره منتخب تركيا إلى نهائيات يورو 2024.

ويتصدر منتخب تركيا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 17 نقطة بفارق نقطة واحدة عن كرواتيا، وتحل ويلز في المركز الثالث برصيد 12 نقطة ثم أرمينيا في المركز الرابع بثمان نقاط، ويتذيل منتخب لاتفيا الترتيب برصيد نقاط.

وضمن مباريات المجموعة الثانية، نجح منتخب هولندا أن يمطر شباك منتخب جبل طارق بسداسية وذلك بعد أن تلقى هزيمة في الجولة الماضية من منتخب فرنسا بنتيجة 14-0.

ليحتل منتخب جبل طارق مؤخرة ترتيب المجموعة دون رصيد، أما منتخب فرنسا ففي الصدارة برصيد 22 نقطة، ومنتخب هولندا في المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

وضمن مباريات المجموعة التاسعة، نجح منتخب رومانيا أن يهزم منتخب سويسرا بهدف دون رد، وأندرو تلقت هزيمة من الكيان الصهيوني بهدفين دون رد.

كما انتصر منتخب بيلاروسيا على كوسوفو بهدف دون رد.

ليكون ترتيب المجموعة بعد الجولة الختامية، رومانيا في الصدارة برصيد 22 نقطة، وسويسرا في المركز الثاني برصيد 17 نقطة، والكيان الصهيوني في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، ومن ثم بيلاروسيا بـ12 نقطة، وكوسوفو بـ11 نقطة، ويتذيل منتخب أندرو الترتيب برصيد نقطتين فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن