جميع المباريات

إعلان

حلم التأهل.. تعرف على مواعيد مباريات مصر في التصفيات المؤهلة لمونديال السلة

كرة سلة - مصر

صورة أرشيفية

تفصلنا أقل من 24 ساعة، على إنطلاق مباريات المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة 2023 والتي ستقام مبارياتها على صالة الشاطبي بالإسكندرية.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية المؤهلة لكأس العالم 2023 المقرر إقامتها في الفترة من 25 أغسطس المقبل حتى 10 سبتمبر في ثلاثة دول إندونيسيا واليابان والفلبين.

وتواجد منتخب مصر لكرة السلة في كأس العالم التي أقيمت في 2014 بإسبانيا، ويأمل الفراعنة في احتلال مركز أول أو ثاني في المجموعة الثانية، من أجل العودة للعالمية بعد غياب دام 9 سنوات عن المشاركة في المونديال.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الثانية من الدور الثاني للتصفيات برصيد 16 نقطة من 7 انتصارات وخسارتين، خلف جنوب السودان متصدر المجموعة برصيد 17 نقطة من 8 انتصارات وخسارة وحيدة.

ويحتل منتخب السنغال المركز الثالث برصيد 15 نقطة وتونس رابعا برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد منتخب الكونغو الديمقراطية في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، وتتذيل الكاميرون الترتيب برصيد 11 نقطة.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة السلة مواعيد مباريات منتخب مصر في التصفيات وجاءت كالتالي:

ويلتقي منتخب مصر مع تونس في الجولة العاشرة غداً الجمعه 24 فبراير الجاري في تمام السابعة مساء على صالة الشاطبي بالإسكندرية.

ويواجه منتخب مصر في الجولة الـ11 مع الكاميرون في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل 25 فبراير الجاري.

ويختتم منتخب مصر مبارياته بمواجهة جنوب السودان يوم الأحد المقبل 26 فبراير الجاري في السابعة مساء على صالة كمال الشاطبي بالإسكندرية.

ويتأهل فريقين من المجموعة الثانية التي تتواجد بها مصر، بالإضافة إلى أفضل فريق صاحب المركز الثالث من المجموعتين، حيث يشارك 5 فرق من إفريقيا في مونديال السلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن