جميع المباريات

إعلان

اكتمال صفوف المنتخب بانضمام مرموش

عمر مرموش وتريزيجيه

عمر مرموش

أعلن اتحاد الكرة اكتمال صفوف المنتخب الوطني بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن بعد انضمام عمر مرموش في ساعة متأخرة من مساء أمس الإثنين لصفوف معسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة في إطار الاستعداد لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات نيوزيلندا و كرواتيا و تونس .

وتضم قائمة منتخب مصر ٢٥ لاعبًا هم: محمد أبو جبل و محمد عواد و المهدي سليمان و مصطفي شوبير و إحمد حجازي و رامي ربيعه و محمد هاني و محمد حمدي و أكرم توفيق و محمد عبد المنعم و أحمد رمضان بيكهام و محمد شكري و مروان عطية و حمدي فتحي و إمام عاشور و أحمد نبيل كوكا و محمد مجدي أفشة و محمود تريزيجيه و عمر مرموش و مصطفي شلبي و مصطفى فتحي و أحمد عاطف و محمد الشامي و محمد شريف.

وحضر مران منتخب مصر جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة.

وتقام المواجهة الافتتاحية بين منتخبي مصر ونيوزيلندا في العاشرة من مساء 22 مارس، ويستضيفها ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، بينما تقام مواجهة منتخبي تونس وكرواتيا في العاشرة مساء 23 مارس على ملعب ستاد القاهرة.

ويحتضن ستاد القاهرة مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث، بين الخاسرين من مواجهتي الدور الأول، في العاشرة مساء 26 مارس.بينما يستضيف ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة المباراة النهائية للبطولة بين الفائزين في الدور الأول، في العاشرة مساء 26 مارس.

وتشهد هذه البطولة الظهور الأول لمنتخب مصر، بجهازه الفني الجديد تحت قيادة المدرب حسام حسن، الذي تولي منصب المدير الفني خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

0 0
المصري

المصري

68

عرضية لفيوتشر من ركنية وارتقاء وابعاد من الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن