جميع المباريات

إعلان

بعد دفع الكفالة.. الإفراج بشكل مشروط عن داني ألفيش

ألفيش

داني ألفيش

أكد متحدث باسم القضاء الإسباني لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الاثنين أن البرازيلي داني الفيش المدافع السابق لنادي برشلونة الإسباني سيحصل على إفراج مشروط من الحبس بعد أن دفع كفالة بقيمة مليون يورو (مليون و80 ألف دولار).

ويقضي داني ألفيش عقوبة السجن لمدة أربعة أعوام ونصف العام بموجب حكم محكمة إسبانية عقب إدانته في قضية اغتصاب في فبراير الماضي، ويمكن استئناف الحكم، وظل خلف القضبان بسبب عدم قدرته على سداد الكفالة.

ووجهت اتهامات لنجم برشلونة السابق بالاعتداء الجنسي على سيدة ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2022، وظل اللاعب البالغ من العمر 40 عاما قيد الحبس منذ يناير 2023.

وألزمت المحكمة أيضا اللاعب البرازيلي بسداد 150 ألف يورو (162 ألف يورو) كتعويض مع تحمل الأتعاب القضائية ، وسيكون له حق الاستئناف ضد الحكم.

وكان نادي بوماس المكسيكي، آخر محطات داني ألفيس، قرر فسخ التعاقد معه فور اعتقال النجم البرازيلي في 20 يناير 2023.

لكن في الأسبوع الماضي قضت محكمة إسبانية بإمكانية الإفراج المشروط عن ألفيش بعد قضاء حوالي ربع المدة ، وجرى السماح له اليوم الاثنين بمغادرة الحبس انتظارا لمحصلة الاستئناف الذي تقدم به، بعد أن دفع قيمة الكفالة.

وتتضمن شروط الإفراج عن ألفيش، تسليم جواز السفر الإسباني والبرازيلي لضمان عدم مغادرته البلاد، مع مثوله أمام المحكمة بشكل أسبوعي.

وبحسب تقارير إعلامية، واجه ألفيش صعوبات في جمع أموال الكفالة، لكن والده نفى التقارير التي تحدثت عن دفع مواطنه نيمار لقيمة الكفالة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

1 3
أرسنال

أرسنال

64

جووووووووووووووووووول روميرو يسجل الهدف الأول لتوتنهام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن