جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي عن عدم احتساب هدف لبرشلونة: ليس واضحًا.. ولن أعلق على تصريحات تشافي

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن لاعبيه يقدمون موسمًا رائعًا رغم المشاكل التي يعاني منها خاصة بدنيًا، بعد الفوز على برشلونة بنتيجة 3-2 في الكلاسيكو، مشيرًا إلى أنه لا يرى أن الفريق الكتالوني يستحق احتساب هدف، في اللقطة التي اعترض عليها لاعبو البلوجرانا مؤكدين أن الكرة تجاوزت خط المرمى، موضحًا أن اللقطة لم تكن واضحة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الكلاسيكو: "أعتقد أن كرة الهدف التي طالبوا بها لم تكن هدفًا، التسديدة ليست واضحة، بينما ركلة الجزاء التي تحصل عليها فاسكيز تبدو واضحة بالنسبة لي".

وتابع: " لا أريد أن أعلق على تصريحات تشافي، كل شخص لديه رأيه، أُفضّل الحديث عن المباراة، التي كانت متكافئة وبها قتالية كبيرة من الفريقين، قدمنا نحن وهم لحظات جيدة".

وواصل: "بيلينجهام ظهر في الوقت المناسب، بذل الكثير من الجهد، لم يسجل أهدافًا منذ فترة، ولكنه سجل هدفًا قد يكون سببًا أساسيًا في فوزنا بالدوري الإسباني".

وأضاف: "فينيسيوس لم يعجبه استبداله، أراد الاستمرار في الملعب لكنه بذل جهدًا كبيرًا، ووضعت في الاعتبار ما حدث في مباراة السيتي، كان من الضروري أن أدفع بلاعبين آخرين بعد الإرهاق الذي نال منه".

وأكمل: "لوكاس فاسكيز لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، ليس فقط بسبب مستواه في الكلاسيكو، هو يتنافس مع كارفخال، وهما من أفضل الأظهرة في العالم، هناك لاعبون جيدون جدًا في الوقت الحالي مثل لوكاس ومودريتش".

وأتم: "لم أرى أردا جولر، ولا أعرف سبب غيابه عن الاحتفالات، سنقيم كل شئ بهدوء، لكنه سيحصل على الدقائق التي يريدها في المباريات المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

0 0
المصري

المصري

47

محاولة لفيوتشر بعد كرة عرضية من عمرو السيسي خارج منطقة الجزاء ويتصدى لها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن