جميع المباريات

إعلان

الهلال وإنتر ضمن الخيارات.. 8 عروض خيالية لرحيل مبابي عن باريس

كيليان مبابي

كيليان مبابي- لاعب باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الثلاثاء، عن 8 خيارات أمام الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووصلت العلاقة بين إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي وكيليان مبابي إلى طريق مسدود بسبب رغبة اللاعب الفرنسي في الانتقال إلى ريال مدريد إلا أنه لم يحدد مصيره حتى هذه اللحظة.

وأوضحت صحيفة سبورت الكتالونية، في تقرير صادر لها مساء اليوم الثلاثاء، أن كيليان مبابي رغم العروض القوية التي حصل عليها مؤخرًا إلا أنه أمامه 6 خيارات فقط في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت الصحيفة أن كيليان مبابي أمامه الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة في الدوري الإسباني بعد أن أبديا رغبتهم في انتقاله إليهم بالأخص أنه يقدم مستويات مميزة في الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاستمرار مع باريس سان جيرمان هو أحد الخيارات القوية لكيليان مبابي بسبب العرض الضخم التي تقدمه إدارة النادي العاصمي.

بالإضافة إلى فريق الهلال السعودي الذي قدم عرضًا خياليًا لكيليان مبابي وما زال يفكر فيه حتى هذه اللحظة، حيث سيدفع الفريق السعودي إلى باريس ما يقارب الـ300 مليون يورو لباريس، بالإضافة إلى 700 مليون كراتب سنوي للنجم الفرنسي.

ورغم قوة العروض الحالية، إلا أن كيليان مبابي ما زال مطلوبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن طريق مانشستر يونايتد، توتنهام، تشيلسي.

وأخيرًا ذكرت الصحيفة أن إنتر ميلان الإيطالي أحد الخيارات التي قدمت عرضًا لمبابي لكن أضعفهم بسبب الراتب السنوي.

اقرأ أيضا:

تقارير: سفيان أمرابط يرفض عرض ليفربول 

من هو رضا سليم الذي اقترب من الانضمام إلى الأهلي؟ 

محمد حسن: تعرضت للظلم في الزمالك.. والأهلي بلا منافس

عدلي القيعي: ممدوح عيد ممنوع من دخول الأهلي بعد تهريبه كوكا.. وهو سبب كل المشاكل

مصدر ليلا كورة: رابطة الأندية تُحيل تظلم بيراميدز ضد حسين الشحات للجنة التظلمات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي حراسة المرمى: إيدرسون. خط الدفاع: جفارديول - نثايل أكي - مانويل أكانجي - كايل ووكر. خط الوسط: بيرناردو سيلفا - رودري - كيفين دي بروين. خط الهجوم: جاك جريليش - جيرمي دوكو - جوليان ألفاريز

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن