جميع المباريات

إعلان

ديمبلي يكسر صيامه.. وباريس يسحق موناكو بخماسية في الدوري الفرنسي

عثمان ديمبلي لاعب باريس سان جيرمان

احتفال عثمان ديمبلي لاعب باريس سان جيرمان خلال مواجهة موناكو

حقق فريق باريس سان جيرمان، فوزًا ساحقًا على حساب ضيفه موناكو، بخماسية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة، على أرضية ملعب حديقة الأمراء، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

وتقدم باريس مبكرًا عبر المهاجم البرتغالي جونكالو راموس في الدقيقة 18 من زمن اللقاء، بعد متابعته لتسديدة عثمان ديمبلي، عقب هفوة من حارس موناكو التي سقطت الكرة من يده.

وأدرك موناكو التعادل سريعًا في الدقيقة 22 عن طريق الياباني تاكومي مينامينو، مستغلًا خطأ الحارس دوناروما الذي مرر الكرة لجناح الضيوف، ليسدد كرة أرضية قوية في الشباك.

لمشاهدة هدف موناكو الأول أمام باريس وهفوة دوناروما اضغط هنا

وأعاد كيليان مبابي التقدم لصالح باريس في الدقيقة 39 من ركلة جزاء.

ووسع عثمان ديمبلي الفارق لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 70، بعدما استلم تمريرة فابيان رويز بكعبه، لينطلق ويسدد كرة قوية في الزاوية الضيقة، ليكسر صيامه التهديفي، ويحرز أول أهداف مع ناديه الفرنسي بعد انتظار استمر لـ 16 مباراة.

وأضاف فيتينها الهدف الرابع لصالح باريس بتسديدة رائعة من على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 72، قبل أن يقلص فولارين بالوجون الفارق لصالح موناكو بالهدف الثاني في الدقيقة 72، ليختتم كولو مواني خماسية باريس في الوقت بدل الضائع.

وبتلك النتيجة رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 30 نقطة، ليوسع الفارق في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، مع أقرب ملاحقيه نيس إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد فريق موناكو عند 24 نقطة يحتل بها المركز الثالث في جدول الترتيب.

أقرأ أيضَا

يغيب حتى 2024.. باريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة زائير إيمري

سجل هدفين في 15 مباراة.. باريس سان جيرمان يعلن تفعيل خيار شراء راموس

وضع خطتين.. هل يدير باريس سان جيرمان ظهره لمبابي؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
المصري

المصري

0 0
بيراميدز

بيراميدز

27

فرصة هدف لبيراميدز بعد كرة عرضية من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء وارتقاء ورأسية من احمد سامي والحكم يحتسب تسلل

مباشر
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 0
الأهلي

الأهلي

26

فرصة ضائعة.. تمريرة من كهربا إلى بيرسي تاو سددها من لمسة واحدة على يمين أحمد حسين حارس بلدية المحلة الذي تصدى للكرة وأنقذ مرماه من هدف أول للأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن