جميع المباريات

إعلان

عبارة ينتظرها الدوري الفرنسي هذا الموسم.. محمد ومحمود يقودان هجوم نانت

محمود عادل

عادل محمود يزامل مصطفى محمد في نانت

محمد ومحمود يقودان هجوم نانت، عبارة ننتظر أن نقرأها كثيرًا في أخبار تشكيل فريق المدرب أنطوان كومباريه خلال مبارياته بمنافسات الدوري الفرنسي 2024-2025.

كان نانت أنهى منافسات الدوري الفرنسي في المركز الرابع عشر، فيما يأمل في تحقيق نتائج أفضل هذا الموسم تحت قيادة كومباريه، بعد أن استقر المدرب في منصبه إثر وصوله متأخرًا في الموسم الماضي، بالتحديد 17 مارس 2024.

محمد ومحمود يقودان هجوم نانت

في 20 يوليو، أي قبل 3 أيام، أعلن نانت التشكيل الذي يبدأ به لقاء هامبورج الألماني وديًا، ليظهر اسم "محمود" ضمن اللاعبين الـ11 الأساسيين.

في البداية، اعتقدت أن نادي نانت ربما أخطأ في كتابة اسم مصطفى محمد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه اعتاد في الموسمين الماضيين أن يكتفي بكتابة اسم "محمد" فقط، لذا من الوارد أنه أضاف حرفًا دون قصد.

بعدها، تذكرت أن مصطفى محمد ما زال مصابًا من الأساس، ما يعني أن خروجه من قائمة نانت ضد هامبورج، سواءً الأساسية أو الاحتياطية، منطقي.

إذًا من هو صاحب الاسم العربي الذي سجل هدف نانت الأول في شباك هامبورج قبل الخسارة (4-2) في مباراة مدتها 120؟ بالبحث، اكتشفت أنه عادل محمود، لاعب يبلغ من العمر 21 عامًا، وينشط كذلك في المراكز الهجومية مثل مصطفى محمد، لكنه يتميز عنه بقدرته على اللعب في مركز الجناح الأيسر.

عادل محمود لاعب عربي بالفعل من جزر القمر، كما مثل المنتخب الأول في 7 مباريات دولية.

وتعلم عادل محمود كرة القدم في أكاديمية نانت، حيث ولد من الأساس في فرنسا، ثم صعد إلى فريق 19 عامًا قبل أن يظهر في 50 مباراة مع الفريق الرديف، ومنه لعب 26 دقيقة فقط مع الفريق الأول موزعة على مباراتين.

وبحسب موقع "فيفا" الرسمي في تقرير سلط خلاله الضوء على مسيرة عادل محمود، يبدو لاعبًا مشاغبًا، إذ أرسله نانت إلى منزله لمدة تزيد عن عام بسبب مشكلات سلوكية، ما علق عليه بقوله: "لم أكن آخذ كرة القدم بجدية.. بالنسبة لي هي هواية، وعندما أريد المراوغة على سبيل المثال أراوغ حتى لو لم يكن ذلك مفيدًا، لكنني الآن تعلمت".

واستدعى كومباريه، اللاعب، لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم هذا الصيف، كما أشركه في ودية هامبورج، ما يعني أننا قد نقرأ هذا الموسم عبارة (محمد ومحمود يقودان هجوم نانت)، أتمنى ذلك.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg