جميع المباريات

إعلان

مصر وإسبانيا.. عندما عاش سيبايوس أسوأ 5 أشهر في حياته بسبب طاهر (صور)

مصر وإسبانيا

مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو 2020

بالطبع يتذكر اللاعب داني سيبايوس المواجهة الأولمبية الأخيرة بين مصر وإسبانيا أكثر من أي شخص آخر في العالم، بسبب الأثر الذي تركه طاهر محمد طاهر في حياته، إذ عاش بعدها أسوأ 5 أشهر، على حد قوله في تصريحات عبر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، باريس 2024، اليوم الأربعاء، عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إسبانيا والدومينيكان ووصيف آسيا.

أسوأ 5 أشهر في حياة سيبايوس

تعادل المنتخبان المصري والإسباني دون أهداف في الجولة الأولى من دور المجموعات في أولمبياد طوكيو 2020 التي أقيمت صيف 2021.

المباراة التي قدم خلالها منتخب شوقي غريب أداءً جيدًا، شهدت واقعة مؤسفة، عندما تدخل طاهر محمد طاهر دون قصد على قدم سيبايوس ليسقط الإسباني أرضًا.

ولم يحصل طاهر على بطاقة حمراء إذ اكتفى الحكم الأردني أدهم المخادمة بإشهار اللون الأصفر بعد عودته إلى شاشات تقنية الفيديو، بعدما لاحظ عدم تعمد اللاعب المصري إيذاء الإسباني.

واضطر الجهاز الطبي في منتخب إسبانيا إلى استبدال سيبايوس، قبل تأكيد الفحوصات الطبية، إمكانية عودته إلى ملاعب كرة القدم، خلال فترة تتراوح بين 2-4 أسابيع فقط.

الحقيقة أن سيبايوس لم يتمكن من اللحاق بلقاء البرازيل في نهائي أولمبياد طوكيو، ليس ذلك فقط، بل أشارت الفحوصات الطبية الإضافية التي أجراها فور عودته إلى ريال مدريد، إلى غيابه لمدة 5 أشهر، بالتحديد 149 يومًا، وفق موقع "ترانسفير ماركت".

يحكي سيبايوس في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، المعاناة النفسية التي عاشها بسبب طاهر محمد طاهر، بقوله: "لقد كانت أسوأ 5 أشهر في حياتي".

وأوضح أنه اكتشف خطورة الإصابة التي تعرض لها مع منتخب إسبانيا، بعد عودته إلى مدريد، إذ تبين أنه مصاب بـ"مزق كامل في الرباط الشظوي والكاحل الأمامي".

سيبايوس تغيب بسبب طاهر محمد طاهر، عن 23 مباراة رسمية خاضها ريال مدريد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن