جميع المباريات

إعلان

مجموعة مصر.. تقرير: منتخب إسبانيا يدرس استدعاء رايا في أولمبياد باريس 2024

رايا

دافيد رايا - حارس أرسنال مطلوب في أولمبياد باريس 2024

يدرس منتخب إسبانيا بحسب ما ذكرت شبكة "ريليفو" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، استدعاء الحارس دافيد رايا ضمن الثلاثي فوق السن، إلى القائمة المشاركة في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية، باريس 2024.

وينافس المنتخب الإسباني في أولمبياد باريس 2024 ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب مصر والدومينيكان ووصيف آسيا الذي لم يتحدد بعد، علمًا بأن منافسات كرة القدم ستنطلق في 24 يوليو، على أن تستمر حتى موعد المباراة النهائية في 10 أغسطس المقبل.

ويلتقي المنتخبان المصري والإسباني في الجولة الثالثة، بالتحديد في 30 يوليو على ملعب بوردو.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن المدير الفني سانتياجو دينيا، مدرب منتخب إسبانيا في أولمبياد باريس، يفكر في ضم الحارس دافيد رايا في المنافسات التي تقام هذا الصيف.

وأدرج منتخب إسبانيا اسم رايا الذي قدم هذا الموسم مستويات رائعة مع أرسنال، في القائمة الأولية بأولمبياد باريس 2024 كواحد من اللاعبين الثلاثية الذين تزيد أعمارهم عن 23 عامًا.

ومن المنتظر أن يجلس المدربان دينيا ودي لافوينتي سويًا لمناقشة أسماء الثلاثي فوق السن، خاصة أن المنتخبين الإسبانيين الأول والأولمبي سيلعبان منافسات مهمة هذا الصيف، يورو وأولمبياد على الترتيب.

ويخشى منتخب إسبانيا تحت 23 عامًا أيضًا رفض أرسنال السماح لرايا بخوض أولمبياد باريس 2024، خاصة أن الدوري الإنجليزي سيبدأ مبكرًا في 17 أغسطس، أي بعد أسبوع تقريبًا من النهائي الأولمبي.

يشار إلى أن برشلونة وريال مدريد يتجهان إلى رفض انضمام عديد اللاعبين إلى قائمة إسبانيا في أولمبياد باريس 2024، خوفًا من الإرهاق الذي قد يصيبهم في ظل تلاحم الموسمين معًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن