جميع المباريات

الدوري الإيطالي

إعلان

صباحك أوروبي.. بنزيما على ما يرام.. هدف برشلونة.. وغضب مورينيو

بنزيما

بنزيما

صباحك أوروبي، هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام، أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

مصير بيلينجهام

كشف يواخيم فاتسكه المدير التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند، مستقبل نجم الفريق جود بيلينجهام والذي يرتبط اسمه بالرحيل عن "أسود الفاستيفاليا".

ويسعى كلاً من مانشستر سيتي وليفربول للتعاقد مع بيلينجهام، إلا أن إدارة دورتموند لن تتخلى عن خدمات لاعب وسط إنجلترا أقل من 100 مليون جنيه إسترليني.

ذا صن

ملياردير هندي لشراء ليفربول

أبدى رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني، استعداده لشراء نادي ليفربول، بعد قرار مجموعة "فينواي" الرياضية بعرض النادي الإنجليزي للبيع.

وأبدى رجل الأعمال الهندي استعداده لدفع أربعة مليار جنيه إسترليني، حيث يُعد أمباني ثامن أغنى رجل في العالم بقيمة 90 مليار جنيه إسترليني.

مفاجأة سون

يستعد ناصر الخليفي رئيس ومالك نادي باريس سان جيرمان، للدخول في مفاوضات مع هيونج سون مين نجم توتنهام هوتسبير ولاعب كوريا الجنوبية.

ويريد الخليفي استغلال تواجد سون في قطر للمشاركة في كأس العالم والتي ستنظمها قطر من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف باريس سان جيرمان.

ويمتلك سون صاحب الـ30 عامًا عقدًا رفقة توتنهام حتى صيف 2025.

الصحافة الإسبانية

ماركا

الفوز بكأس العالم

أكد النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، أنه يرغب في الفوز ببطولة كأس العالم 2022 مع منتخب فرنسا.

وقال بنزيما: "الجميع يعلم ما هو معنى كأس العالم، لا أستطيع الانتظار للعب، وسيكون كأس العالم فرصة لي لأثبت أنني استحقيت الفوز بجائزة الكرة الذهبية، أريد اللعب في كأس العالم وأرغب في الفوز بالبطولة".

موندو ديبورتيفو

جندوجان هدف لبرشلونة

يرغب نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع النجم الألماني إلكاي جندوجان لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويريد النادي الكتالوني، ضم جندوجان في الشتاء المقبل، بعد فشل الفريق في ضم برناردو سيلفا زميله في الفريق خلال الصيف الماضي، حيث ينتهي عقد اللاعب الألماني في صيف 2023.

سبورت

رحيل ديباي

يخطط نادي برشلونة الإسباني، لبيع لاعبه الهولندي ممفيس ديباي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لحل الأزمة المالية للفريق الكتالوني.

ويرغب البارسا في الحصول على مبلغ لا يقل عن 22 مليون يورو، من أجل بيع ديباي خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

سان جيرمان دون هزيمة قبل كأس العالم

نجح باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز الكبير على حساب أوكسير (5-0) قبل توقف منافسات الدوري الفرنسي، على خلفية إقامة منافسات كأس العالم في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

سان جيرمان أنهى المهمة بنجاح قبل كأس العالم، إذ نجا الفريق من سيناريو سقوط ريال مدريد ومانشستر سيتي أمام رايو فاليكانو وبرينتفورد، على الترتيب، حيث بقي دون هزيمة في الدوري الفرنسي.

لو باريزيان

بنزيما على ما يرام قبل كأس العالم

شدد المهاجم كريم بنزيما على أنه في حالة بدنية جيدة، قبل كأس العالم، رغم مشاركته مع ريال مدريد لمدة 30 دقيقة فقط، منذ 19 أكتوبر، بسبب إصابات عضلية، موضحًا أنه سيكون لائقًا بنسبة 100% أمام أستراليا، في المباراة الأولى.

وأكد بنزيما على أنه من الطبيعي أن يتعرض اللاعبون إلى الإصابات، عندما يلعبون مباراة كل 3 أيام، في إشارة إلى غياب نجولو كانتي وبول بوجبا عن قائمة فرنسا في كأس العالم.

الصحافة الإيطالية

DAZN

غضب مورينيو

ظهر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، غاضبًا، بعد سقوط نادي روما في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام تورينو، في مباراة جمعت بينهما، ضمن الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإيطالي.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة قنوات "DAZN": "استحق البطاقة الحمراء بعد الألفاظ التي تفوهت بها ضد الحكم.. تحدثت معه بعد مباراة تورينو، واعتذرت له"

وتابع: "هناك فرق أخرى لديها لاعبين رائعين.. علينا أن نلعب بمن هم لدينا، في الوقت الحالي، روما يمتلك لاعبين يقدمون مستويات سيئة جدًا"

لاجازيتا ديلو سبورت

مدرب انتر يُشيد بدزيكو

أشاد سيميوني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر الإيطالي بالدور الذي يقدمه مهاجم الفريق ايدن دزيكو خلال الفترة الماضية.

وقال إنزاجي في تصريحات بعد مواجهة اتالانتا، إن دزيكو كان الاسم الأول الذي وضعه عندما ذهب لوكاكو إلى تشيلسي ، لافتا أن اللاعب يتطور مع الفريق وشارك في 19 لقاء خلال آخر 20 مباراة لإنتر.

الصحافة الألمانية

بيلد

ناجلسمان: كيميتش غير غاضب

أوضح جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، حقيقة رفض لاعبه الألماني جوشوا كيميتش اللعب كظهير أيمن.

وقال ناجلسمان: "ليس حقيقي أن جوشوا لا يحب اللعب كظهير أيمن، سألته عن ذلك في الصباح، وقال لي أرجو أن تخبر الصحفيين بأن هذا هراء وإنه لم يقل ذلك مطلقا"

د ب أ

فرايبورج في وصافة الدوري

تقدم فرايبورج إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ساحقا 4 / صفر على ضيفه يونيون برلين.

وارتفع رصيد فرايبورج، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بخسارته أمام لايبزج، إلى 30 نقطة في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات