جميع المباريات

إعلان

بعد تهديده بالرحيل.. تقارير تونسية: حسام البدري مستمر مع الصفاقسي

حسام البدري

حسام البدري

كشفت تقارير صحفية تونسية عن مصير المدير الفني المصري لفريق الصفاقسي في بلادها، حسام البدري بعد تهديده بالرحيل عن ناديه خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشار مصدر مسؤول بنادي الصفاقسي، بحسب ما أورد موقع فوت 24 التونسي، مساء يوم أمس الجمعة، إلى أن البدري مستمر في منصبه على رأس القيادة الفنية لفريقهم خلال مباراتي الهلال السوداني بالبطولة العربية.

وكشف حسام البدري، في تصريحات سابقة ليلا كورة، عن كواليس وأسباب أزمته مع النادي التونسي، التي دفعته للتهديد بالرحيل.

وقال حسام البدري في تصريحات ليلا كورة: "الأزمة بدأت بعدما طلبت التعاقد مع لاعبين جدد، هذا كان شرط الاستمرار مع الفريق خصوصا قبل انطلاق البطولة العربية، لعدم قدرة اللاعبين الموجودين على التأهل أو تقديم أداء جيد في حالة التأهل".

وأضاف: "مع خوض آخر مباراة هذا الموسم يوم 30 يونيو ستنتهي عقود 8 لاعبين لن يتمكنوا من المشاركة أمام الهلال، وبالتالي الموضوع أصبح في غاية الصعوبة والخطورة، سيصبح لديّ 16 لاعبا ومعظمهم غير أساسيين، يستحيل أن أقبل بهذا الموقف".

وتابع: "حددت المراكز المطلوبة واللاعبين الذين أرغب في التجديد لهم، لم يتم اتخاذ أي خطوات من قبل الإدارة وهذا أمر غير منطقي".

وأتم: "بالرغم من تحسن أداء ووضع الفريق في البطولة المحلية، فإن الوضع بشكل عام لم يشهد أي تطور".

وأمهل الاتحاد العربي نادي الهلال لتحديد مكان مباراته مع الصفاقسي بسبب الاشتباكات الدائرة في السودان ولكن المهلة مرت دون تحديد المكان ليطالب البدري الصعود مباراة للنهائيات التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

ورفض البدري قرار إدارته في تصريحات للصحفيين عقب فوزه فريقه على اتحاد تطاوين برباعية نظيفة في الجولة قبل الأخيرة من الدوري التونسي.وقال "قرار غريب من الاتحاد العربي بتحديد موعد المباراتين".

وحدد الاتحاد العربي موعد مباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين يومي 4 و7 يوليو المقبل دون تحديد ملعبًا للفريق السوداني.وأضاف " استغربت من موقف إدارة الصفاقسي ، لم يستعموا إليّ ، لم يكن هناك موقف حازم ".

وفسر "قلت إليهم نلعب في السعودية أو نتأهل مباشرة ويعتبر الهلال منسحبًا ، ولكنهم وفقوا على اللعب رغم النقص العددي للفريق بسبب انتهاء عقود 8 لاعبين ، فأنا لا أملك إلا 16 لاعبًا الآن منهم أثنين في حراسة المرمى واتفاص".

وردًا على سؤال حول مستقبله مع الصفاقسي "مستقبلي مع النادي غير واضح ولا أرحب بالاستمرار ، في ظل هذه الأوضاع ، سأخوض مباراة المنيستيري في ختام الدوري وبعدها سيكون لي قرار مع الإدارة ".

وأنهى " اتفقت معهم على عدم المشاركة عربيًا إلا بعد الدعم ولم يحدث ، أنا لي اسم ولا استطيع خوض منافسات بدون هيكل".

اقرأ أيضًا:

تقارير تركية: الأهلي في مفاوضات متقدمة لضم مهاجم فنربخشة

مرموش يبدأ الدوري الألماني بمواجهة سهلة.. ومواعيد مبارياته ضد بايرن ودورتموند وفولفسبورج

عادل سلسلة بيراميدز وتخطى أهدافه.. 5 أرقام للأهلي بعد انتصاره على البنك

من 31 إلى 30.. عمر هيونج مين سون يقل عامًا بعد تعديل قانون غريب

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    199
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن