جميع المباريات

إعلان

ألتراس فرانكفورت يشتبك مع الشرطة الإيطالية.. وجماهير نابولي تتدخل (فيديو)

الشرطة الإيطالية

الشرطة الإيطالية

اندلعت أعمال شغب عنيفة في مدينة نابولي، اليوم الأربعاء، بعدما اشتبك ألتراس نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني مع الشرطة الإيطالية، قبل وصول بعض من جماهير نابولي التي لم تتوقف عن إشعال الألعاب النارية.

نابولي يستضيف فرانكفورت، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تفوق الطليان (2-0) ذهابًا. 

جماهير آينتراخت فرانكفورت بدت غاضبة بشدة من قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، بشأن العقوبة التي تقتضي بحرمان الألمان من الحضور الجماهيري في لقاء نابولي.

وخفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، العقوبة، لتقتصر على منع الجماهير مواليد مدينة فرانكفورت أو التي تقطن هناك، من الحضور إلى مباراة نابولي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

يويفا حرم فرانكفورت من مشجعيه، لكن ذلك لم يمنع وصول ألتراس النادي الألماني إلى مدينة نابولي.

وأشار موقع "فوتبول إيطاليا" إلى أن الوضع تدهور سوءًا في مدينة نابولي، بعد وصول 600 مشجع من فرانكفورت، مع إصرارهم على حضور اللقاء الأوروبي، رغمًا عن الشرطة الإيطالية، ما تسبب في اندلاع اشتباكات عنيفة.

ألتراس فرانكفورت شارك في تخريب عدد من المحال التجارية، المقاهي والمطاعم في مدينة نابولي.

 سرعان ما وصل الخبر إلى جماهير نابولي، التي لم تفوت فرصة الرد على مشجعي فرانكفورت، ليشتبك الطرفان في شوارع مدينة الجنوب الإيطالية، وسط محاولات أمنية لتهدئة الوضع.

وأكدت شبكة "بي إن سبورتس" التليفزيونية، أن سيارة شرطة إيطالية تم إحراقها بالكامل، بعد إشعال النيران بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن