جميع المباريات

إعلان

مدرب نيوكاسل: نحن متفائلون قبل مواجهة ميلان.. ونريد أن نقدم ليلة أوروبية سحرية

إيدي هاو

إيدي هاو

أكد إيدي هاو المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، على جاهزية فريقه لمواجهة ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي نيوكاسل مع نظيره ميلان، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال هاو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "نحن متفائلون للغاية قبل المباراة، فهي تحمل كل السمات المميزة لكونها ليلة خاصة للغاية، كل ما يمكننا فعله هو محاولة الفوز بالمباراة وتقديم أفضل أداء لدينا، نريد أن نجعل هذه ليلة أوروبية سحرية".

وأضاف: "جماهير الفريق كانوا هناك من أجلنا هذا الموسم، وسنحتاج إلى كل صوت، وكل شخص يمكن أن يحدث فرقًا بالنسبة لنا، نحن بحاجة إلى خلق جو، المشجعون لم يخذلونا أبدًا في أرضنا، لقد دفعونا حقًا إلى الأمام، في المباريات المتكافئة، لقد منحونا حقًا القدرة على الاستمرار، سنحتاج إلى ذلك مرة أخرى".

وأتم مدرب نيوكاسل تصريحاته: "نحن في حاجة ماسة للبقاء في هذه المسابقة أولاً وقبل كل شيء، هدفنا هو بذل كل ما في وسعنا لمحاولة الفوز بالمباراة، لقد عملنا بجد للوصول إلى هذا المركز في المقام الأول، وقدمنا كل ما في وسعنا العام الماضي لمحاولة ذلك، لتحقيق هذا المستوى من كرة القدم، لا نريد أن نتخلى عن ذلك باستخفاف".

وينافس نيوكاسل صاحب المركز الثالث في المجموعة السادسة، فريقي باريس سان جيرمان وميلان، على خطف البطاقة الثانية المؤهلة لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بعد حسم بوروسيا دورتموند تأهله للدور المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن