جميع المباريات

إعلان

"أبطال إننا بنافس".. المدير الإداري لبيراميدز يهاجم اتحاد الكرة ورابطة الأندية بعد الخسارة من الأهلي

أحمد زاهر

أحمد زاهر المدير الإداري لنادي بيراميدز

شن أحمد زاهر، المدير الإداري لنادي بيراميدز، هجوما قويا على الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة، بعد خسارة فريقه أمام الأهلي في الدوري الممتاز.

الأهلي فاز على بيراميدز (1-0) في الجولة 31 من الدوري، بعد 10 أيام من انتصاره على نفس الفريق (3-2) في مباراة مؤجلة من الجولة 14.

ورفع الأهلي رصيده إلى 66 نقطة من 26 مباراة في وصافة الترتيب، بفارق 3 نقاط بيراميدز المتصدر الذي خاض 29 لقاء.

وبعد ساعات قليلة من نهاية المباراة، نشر أحمد زاهر رسائل احتجاج على عدة وقائع جدلية سابقة عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك".

وقال زاهر في منشوره: "والله أبطال إن إحنا بنافس، العب من غير (محمد) الشيبي ده موقوف، حاضر، العب من غير رمضان صبحي وهو في أعلى فورمة وكان رايح المنتخب بحجة منشطات وهمية، حاضر".

وأضاف: "إبراهيم عادل واحد من أحسن اللاعيبة في مصر هيلعب معاك وبعدها يسافر، لا معلش ده مصاب يوم 12 ويلعب مع المنتخب 14 سبحان الله، مع إن حقي إنه ميروحش خالص، بس برضه حاضر".

وأردف: "أكتر حاجة مضحكانى فى موضوع إبراهيم عادل تصريحات عضو مجلس اتحاد الكرة أن اتفاق لعب إبراهيم عادل وهو حقي أصلا وممكن ما يسافرش عادي بقرار مني كان بعلم المنافس، طب هو ماله بالموضوع أصلا؟".

وواصل: "إعادة شوط (من مباراة) سموحة مع إن اللائحة واضحة وبتقول المباراة تحتسب لبيراميدز، بس برضه تاني حاضر".

واستمر: "أول فريق يلعب بعد التوقف الدولي بيومين مع إن عنده نص الفريق مع المنتخبات في مخالفة صريحة للائحة، لازم تلعب الساعة 4 وبعدها 5.30 في عز الحر مع إني بنافس، بس المنافس يلعب عادي بالليل، حاضر".

وأكمل: "معلش أصل حكم مباراة المقاولون المفروض ميحكمش كارت معاهم لوقت اللزوم نطلعه، ظلم واضح من حكام مباراتي الدوري ويقولك الدورى ذهب لمن يستحق".

وأتم: "ناس في الرابطة واتحاد الكرة طلعوا يهاجموا النادي لمجرد إنه بيدور على حقوقه وتقولي منافسة، إحنا أبطال والله".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg