جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. نصائح الخبراء بضم سداسي القمة وميزة صلاح

صلاح أمام توتنهام

محمد صلاح نجم ليفربول

وصلت منافسات لعبة فانتازي بريميرليج لمحطتها الأخيرة هذا الموسم، مع انطلاق أحداث الجولة الثامنة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد.

ونشر موقع الفانتازي الرسمي، مجموعة من نصائح الخبراء، بشأن كيفية إنهاء الموسم بأفضل طريقة، بضم 6 لاعبين من الفريقين اللذين يتنافسان على اللقب، وهما مانشستر سيتي وأرسنال.

ويلتقي مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد على ملعب الاتحاد، ورشح الخبراء كلا من جفارديول أولًا ثم فيل فودين وهالاند كأفضل الخيارات من كتيبة جوارديولا، مع إمكانية اختيار كيفن دي بروين أيضًا ومنحه شارة الكابتن لأخذ المخاطرة بحًا عن نقاط مميزة تصنع الفارق مع المنافسين.

ويصطدم فريق أرسنال بنظيره إيفرتون باستاد الإمارات، ويرشح خبراء فانتازي بريميرليج ضم ليوناردو تروسارد بعد تألقه مع الجانرز في الجولات الماضية، وخلفه كلا من كاي هافيرتز وبوكايو ساكا ومارتن أوديجارد، مع إمكانية ضم ثنائي وسط من الجانرز وجعل الخيار الثالث أحد لاعبي خط الدفاع.

وأشار الخبراء إلى أن لاعبي ناديي تشيلسي وكريستال بالاس قد جذبوا الانتباه بفضل مستواهم المرتفع في الجولات الأخيرة، وعلى رأسهم كول بالمر، ماتيتا، نيكولاس جاكسون، إيزي وأوليسي.

ويرى بعض الخبراء أن مواجهة ليفربول مع وولفرهامبتون قد تبدو مثالية لحصد عدة نقاط من جانب لاعبي الريدز، الذين سيريدون أن ينتهي مشوار يورجن كلوب مع الفريق بذكرى سعيدة على ملعب أنفيلد.

وتبدو خيارات مثل لويس دياز، كودي جاكبو وترينت ألكسندر أرنولد أسماءً مميزة في الجولة الأخيرة، يعتبر محمد صلاح المرشح الأول في صفوف ليفربول للتألق في الأسبوع الثامن والثلاثين من الدوري، وبنسبة ملكية تبلغ 23% فهو قد يصنع الفارق حال تألقه ومنحه شارة الكابتن من قبل لاعبي الفانتازي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إسبانيا

إسبانيا

0 0
إيطاليا

إيطاليا

41

تسديدة أرضية من فابيان رويز من خارج منطقة الجزاء تصدى لها دوناروما والذي يعد أفضل لاعبي إيطاليا حتى الان في المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن