جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. واتكينز على رأس أفضل 5 مهاجمين

أولي واتكينز

أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا

يبحث لاعبو الفانتازي عن اختيار أفضل المهاجمين، قبل انطلاق منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما قدم عدة لاعبين في الخط الأمامي مستويات مميزة خلال الجولات الماضية.

وكشف موقع لعبة فانتازي البريميرليج، عن أفضل 5 مهاجمين من الأسبوع 23 إلى 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يأتي على رأسهم أولي واتكينز نجم فريق أستون فيلا.

نجح واتكينز خلال تلك الفترة في جمع 59 نقطة، بفضل تسجيله 6 أهداف وصناعة 4 آخرين، ليصبح المهاجم الأفضل في الجولات الماضية، كما يمتلك مهاجم المنتخب الإنجليزي فرصة لتعزيز رصيده في مواجهة سهلة نسبيًا على ملعب فريقه ضد وولفرهامبتون في الأسبوع الثلاثين.

ويأتي بعده رودريجو مونيز مهاجم فولهام، الذي استغل غياب راؤول خيمينيز، ليستغل فرصة مشاركته بصفة أساسية ويثبت جدارته، بعدما حصد 57 نقطة، تفوق بها على هالاند نجم مانشستر سيتي.

ويعد مونيز أكثر مهاجمًا تسجيلًا للأهداف في هذه الأسابيع، بعدما أحرز 7 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا، كما يعد أكثر لاعبي خط الهجوم حصولًا على نقاط "البونص" برصيد 12 نقطة، كما سيخوض مباراة سهلة في الجولة 30 ضد شيفيلد يونايتد صاحب أسوأ دفاع في الدوري هذا الموسم.

وتراجع مستوى النجم النرويجي إيرلينج هالاند قليلًا هذا الموسم، عما قدمه في الموسم الماضي، لكنه مازال أحد الخيارات المميزة، فهو ثالث أكثر مهاجم حصولًا على النقاط منذ الجولة 23 وحتى الآن، برصيد 41 نقطة، بعدما سجل 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

ويأتي كارلتون موريس أبرز نجوم لوتون تاون في المرتبة الرابعة، بعدما قادم فريقه حتى الآن للتواجد خارج دوامة الهبوط، بتسجيله 4 أهداف وصناعة هدف وحيد، ليجمع 40 نقطة في الأسابيع الماضية، جعلته رابع أكثر المهاجمين حصولًا على النقاط.

ويحتل المركز الخامس ديفيد فوفانا، مهاجم نادي بيرنلي المعار من تشيلسي، بعدما ساهمت أهدافه الأربعة في منح فريقه فوزًا وتعادلين، ساعدوه على الابتعاد عن المركز الأخير في جدول الترتيب، لكنه مازال يتواجد في منطقة الهبوط.

ونال فوفانا 36 نقطة، ورغم غيابه عن الجولة 30 بسبب مواجهة فريقه تشيلسي الذي أخرجه على سبيل الإعارة لبيرنلي، لكنه يمتلك جدول مباريات جيد بعد ذلك حتى الجولة 34.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن